القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل الآن على RDP بصلاحيات الآدمن مع سرعة انترنت عالية جدًا من xrcloud

 احصل الآن على RDP بصلاحيات الآدمن مع سرعة انترنت عالية جدًا من xrcloud


RDP بصلاحيات الآدمن مع سرعة انترنت عالية جدًا مجانًا ، أصبح سطح المكتب الخارجي او ما يعرف RDP هو أحد الحلول المميزة لأداء بعض من المهام التي لا يمكن القيام بها من خلال الحاسوب الخاص بك. فهناك الكثير من المستخدمين ممن يبحثون عن طريقة جديدة للحصول على مثل هذا الحاسوب الخارجي. ونجد أن الفئة الأكبر هي من تبحث عن الحصول عليه بشكل مجاني. ومن أجل ذلك وفي هذا الموضوع سنقدم لكم موقع جديد وغير معروف كثيرًا للحصول على RDP بصلاحيات الآدمن مع سرعة انترنت عالية جدًا مجانًا. أي أنك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم من أجل الحصول على سطح المكتب الخارجي هذا.


احصل الآن على RDP بصلاحيات الآدمن مع سرعة انترنت عالية جدًا مجانًا


هذه الطريقة ستكون طويلة نوعًا ما، وذلك لأننا سنقدم لكم خطوات تفصيلية لهذا الشرح، وبدون تخطي أي خطوة تذكر. كما أن صلاحية الـ RDP هي ساعتين، ولكنكم يمكنكم تجديدها لمدة شهر كامل عبر تفعيل حسابكم بفيزا كارد. حتى وإن كانت هذه الفيزا افتراضية. ويمكنكم كذلك تجديد التسجيل في الموقع بحساب جديد إن رغبتم ذلك.


خطوات الحصول على RDP عبر موقع xrcloud

في البداية قم بالدخول إلى موقع xrcloud وذلك من خلال الرابط في الأسفل. حيث ستجد نفسك في صفحة التسجيل، فيكفي فقط أن تقوم بوضع بياناتك من أجل التسجيل في الموقع.

رابط التسجيل فى الموقع

اضغط هنا


سيقترح عليكم الموقع الآن خطة الـ RDP في الموقع، فيكفي فقط اختيار خيار التجربة المجانية وهو Free Trial. وذلك لضمان أن تكون التجربة مجانية تمامًا.



سيظهر لك في الواجهة التالية بعض من الإعدادات الخاصة بالـ RDP. فهنا ما نحتاج لتعديله فقط هو نوع النظام وهو ويندوز وإصداره ومن ثم ننقر على Nex: Networking.



في الخطوة التالية، ستجد أيضًا بعض من الإعدادات قم بتركها كما هي واسحب للأسفل واضغط على خيار Next: Login Setting.


هذه الخطوة هي أهم خطوة وذلك لأننا سنقوم بتعيين كلمة المرور الخاص بسطح المكتب الخارجي. فقم بتعيين كلمة المرور التي تريد التسجيل بها للحاسوب الخارجي، ومن ثم قم بحفظها مع اسم المستخدم. وفي النهاية قم بالموافقة على شروط الاستخدام واضغط على حقل الشراء المجاني Buy Now.


وكخطوة أخيرة من أجل انشاء هذا السيرفر فنقوم بالنقر على المربع الأزرق والذي يضم كلمة انشاء Create.



 سيطلب منك الموقع أن تقوم بتحديد طريقة الدفع، حيث يمكنكم تخطيها من خلال فقط الضغط على كلمة Skip.


وبهذا يجب عليك الانتظار لعدة دقائق لحين أن يتم انشاء الـ RDP لك. وعندما يجهز هذا الحاسوب قم بتمرير شريط السيرفر ومن ثم انقر على كلمة RDP وقم باختيار خيار Download the RDP File. حيث سيتم تحميل الملف الخاص بسطح المكتب الخارجي هذا.



قم بفتح الملف ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى السيرفر بكلمة المرور التي قمت تعيينها في الخطوات الأولى والتي نوهنا لأن يتم حفظها. وبهذا نكون قد حصلنا على RDP بصلاحيات الآدمن مع سرعة انترنت عالية جدًا مجانًا.

اذا لم يتضح لك المر شاهد هذا الفديو




رابط التسجيل فى الموقع

اضغط هنا




,vps rdp مجاني


طريقة الحصول على RDP مجاني لمدة 7 ايام


كيفية الحصول على RDP مجانا


الحصول على RDP مدفوع مجانا 2020


الحصول على RDP مجانا 2020


كيفية الحصول على RDP مجاني مدى الحياة


حساب rdp/vps مجانا مدى الحياة


أفضل طريقة للحصول على RDP



rdp مجاني windows ,rdp مجاني مدى الحياة



تعليقات

التنقل السريع